samedi 8 octobre 2011

ايطالي يقتلع عينيه بعد موعظة دينية

ايطالي يقتلع عينيه بعد موعظة دينية حول عدم النظر لزوجات الآخرين بشهوة


اقتلع رجل ايطالي عينيه من مكانهما أثناء موعظة دينية ألقيت في إحدى الكنائس الايطالية تتحدث عن أهمية العفة وعدم النظر بشهوة إلى زوجات الآخرين.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ألدو بيانشيني (46 عاما) وقف فجأة أمام جميع الحاضرين للقداس في الكنيسة الواقعة في بلدة بيسا وأقدم على اقتلاع عينيه، قائلا إنه سمع أصواتا تطلب منه ذلك".


وكان قس الكنيسة الأب لورينزو تانغانيللي يلقي عظة دينية يحث فيها أفراد رعيته على أهمية العفة وعدم النظر بشهوة إلى زوجات الآخرين.


واضطر القس إلى إيقاف مراسم القداس وسارع إلى استدعاء رجال الإسعاف الذين قاموا بدورهم بنقل بيانشيني إلى المستشفى بينما كانت الدماء تسيل بغزارة من وجهه.


وقال الطبيب جينو بارباتشي الذي تولى إسعاف ومعالجة بيانشيني إن "المصاب كان في حال يرثى لها لدى وصوله إلى المستشفى إذ انه كان قد انتزع مقلتيه تماما من مجريهما بحيث انه لم يكن من الممكن إعادة تثبيتهما".


من جهته، قال طبيب بيانشيني الشخصي إن "الرجل أخبره بسماع أصوات تطلب منه قلع عينيه إذا أراد الخلاص من ذنوبه وآثامه"، لافتا إلى أنه "لم يرَ في حياته شيئا مماثلا، حيث أن تنفيذ الإنسان بحق جسده أمرا مماثلا يتطلب قوة خارقة تتخطى قدرة الإنسان".


وأشار إلى أن "الرجل أصيب بحالة عقلية غير متزنة أدت إلى فقدانه السيطرة على نفسه وتنفيذ حكم الإعدام بحق عينيه".


يذكر أن إنجيل القديس متى ينقل عن السيد المسيح قوله لتلاميذه وحوارييه (فإن كانت عينك اليمنى تعثرك (أي تجعلك ترتكب الإثم) فاقلعها وألقها عنك لأنه خير لك أن يهلك احد أعضائك من أن يُلقى جسدك كله في نار جهنم).


PARTAGER




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More